أشياء عليك فعلها او تجنبها أثناء تركيب الستائر

ستائر تكمل الغرفة. فهي تساعد في التحكم في الضوء ، وإضفاء الخصوصية والدفء ، وتأكيد أسلوبك ، وإضافة الملمس واللون. تعظيم فوائدها مع هذه الإرشادات وجعل علاجات النافذة الخاصة بك إلى أقصى حد ممكن.

دوس وما لا يترك الستائر المعلقة

(الصورة: هيبو وونغ)
لا تذهب ضيقة جدا
حدد قضيب ستارة أعرض من عرض نافذتك. سيتيح ذلك مساحة كافية للألواح للتعليق على جانبي النافذة ، وسيجبر الألواح على تغطية النافذة في جميع الأوقات. كما أنه يخدع عينك للتفكير في أن النافذة أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع. القاعدة الأساسية هي أن تكون أكبر من نافذتك بمقدار 8 ″ -12 ″.

استخدم كمية كافية من القماش
تريد ستائرك أن تشعر بالامتلاء وليس بخيل. إذا كنت تخطط بالفعل لإغلاق الستائر الخاصة بك في بعض الأحيان ، فيجب أن تكون الستائر تقريبًا بين مرتين و 2.5 ضعف عرض النافذة الفعلية.

قم بعمل تعليق عالي
كلما ارتفع قضيب الستارة ، ستظهر النافذة أطول ، لذا قم بإصلاح قضيب الستارة بالقرب من السقف من أعلى النافذة ، إذا استطعت. إحدى القواعد الأساسية هي أنه يجب أن يجلسوا 4-6 بوصات فوق إطار النافذة.

لا تقصر
ما لم تكن تستخدم ستائر على طراز المقهى ، يجب أن يسقط القماش على الأرض. هذه هي سروال ستائر المياه العالية وليست بمظهر جيد. يمكن أن يكون التهدئة الصغيرة (كما هو موضح هنا في اللقطات المختلفة) أمرًا لطيفًا إذا كنت تريد شعورًا رومانسيًا ، ولكن ، إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن سحبهم وتسخينهم ، فقم بإيقاف النسيج قبل أن يضربوا الأرض – القليل تحت البوصة جيد.

اختر النسيج المناسب
اختر قماش ستائر يناسب كل من مزاج الغرفة ووظيفتها. تمزج الألوان الفاتحة بشكل غير رسمي مع ضوء الفلتر ، بينما تبدو الأقمشة الأكثر كثافة أكثر رسمية وتوفر المزيد من الخصوصية. جرب شيئًا مثل المخمل الثقيل للنوافذ المتسخة ، أو الكتان للحصول على شعور أكثر إشراقًا خلال الصيف.

استخدم قالب عند  تركيب ستائر يضمن القالب البسيط تعليق قضيب الستارة بنفس الارتفاع لكل نافذة ، وأن قضبانك لن تكون ملتوية. تم عمل الجزء أعلاه باستخدام قطعتين من الورق المقوى ووفّر الوقت الذي قضيته في القياس من زاوية النوافذ. (استخدم مستوى أيضًا ، خاصة إذا كنت تعيش في منزل قديم بجدران أقل من الكمال).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *