ابدأ مطعمًا بقليل من المال

ابدأ مطعمًا بقليل من المال

ابدأ مطعمًا بقليل من المال

ستجد طرقًا لفتح مطعم عندما لا يكون لديك أموال كثيرة أو إذا كان رصيدك قد حقق نجاحًا. إذا كانت لديك فكرة ممتازة عن مطعم فقط ولكنك تفتقر إلى المال لإخراج فكرة تناول الطعام من على الأرض ، فلا تقلق. حتى في حالة انخفاض درجة الائتمان الخاصة بك ، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي عن حلمك.

 قد لا تكون البنوك مستعدة لتمويل حلمك ، على الرغم من أن الآخرين قد يتفقون مع الفكرة الجديدة الساخنة الخاصة بك ويفكرون في الاستثمار. بالإضافة إلى عدم العثور على مستثمر غير تقليدي ، فإن الاستعداد لإعادة التفكير في فكرة مطعمك في فكرة بديلة يمكن أن يساعدك أيضًا على المضي قدمًا. من خلال البدء بشاحنة طعام صغيرة أو ربما شركة أعمال ذاتية الخدمة ، يمكنك تقديم للعالم والمستثمرين والبنوك على وجه الخصوص اهتمامك بالطعام ولديك ما يلزم لتصبح ناجحًا.

 تكاليف فتح مطعم جديد يكلف افتتاح مطعم جديد تكلفة 1pro دولار 1 50،000 إلى 1 دولار 1 75،000 ، إلى جانب ذلك هو الحد الأدنى الذي ستحتاجه. هذه هي الأرقام لمطعم صغير مثل مقهى وعشاء. عندما لا يكون لديك أموال كافية لتمويل تكاليف بدء التشغيل ، فأنت لديك خيارات تمويل.

 التمويل بناءً على هيكلك الضريبي الشاغل الأول والأهم هو كيفية تنظيمك ككيان خاضع للضريبة: مالك وحيد أو ربما شركة ذات مسؤولية محدودة. عندما يتم تحديد ذلك ، ستكون قادرًا على تحديد طريقة التمويل التي عليك اتباعها.

سيركز المالك الوحيد على الاقتراض ، في حين أن الشركة قادرة على الاقتراض وإصدار حقوق الملكية / الملكية. على سبيل المثال ، قد تكون مستعدًا للاقتراض بشأن حقوق ملكية منزلك أو ربما منزل آخر كضمان أو ربما يمكنك التقدم بطلب للاقتراض غير المضمون. ما لم تقم بإنشاء وضع تجاري مقنع ، فمن المؤكد أن البنوك التقليدية لا تمول حلم مطعمك في حالة ضعف الائتمان. ومع ذلك ، قد يكون الآخرون خارج درجة الائتمان الخاصة بك ويعرضون عليك أيضًا التمويل بمعدلات إقراض أعلى بكثير.

يقدم عدد من المؤسسات قروضاً لمن يعانون من سوء الائتمان. القروض بدون شيك ائتماني ، مثل السلفة النقدية قصيرة الأجل أو ربما قروض “يوم الدفع” ، تأتي مع أسعار فائدة عالية ، حيث يفترض المقرض أن هناك خطرًا أكبر من عدم السداد. يقترح العديد من الخبراء أن تبتعد عن هذه الأنواع من القروض وتقرأ على الأقل التفاصيل الدقيقة لفهم الإقراض بذكاء ، لأن القروض قد تكون مفترسة بطبيعتها وسوف تقود المقترض إلى دوامة طويلة من الديون.

 قروض الأقساط الشخصية ، التي تتميز بفحص الائتمان ، هي أسهل أنواع التمويل التي يجب تسويتها ، لأنها تتيح الدفعات الشهرية على فترات أطول بكثير بشروط صديقة للميزانية. أخيرًا ، يمكنك التفكير في الحصول على نوع متجدد من الائتمان ، وهو خط إدراك مفتوح مفتوح يجعل المقرض في متناول المقترض. هذا النوع من القروض يشبه إلى حد كبير بطاقة الشحن ، وهو المكان الذي يمكن للمقرض فيه زيادة مبلغ القرض في حالة قيام المقترض بإنشاء مدفوعات منتظمة ومتسقة.

الملاك المستثمرين
يصف مصطلح “ملاك المستثمر” فردًا ثريًا سيساعد في تمويل فكرة أو ربما خطة عمل. تقليديا ، سوف يمنحك المستثمر الملائكي مبلغًا محددًا من المال للمشروع التجاري الخاص بك مقابل حقوق الملكية. بغض النظر عن الاسم الملائكي ، فإن هذه الأنواع من المستثمرين لا تتنازل عن المال لأنها جيدة. يرى هؤلاء المستثمرون القيمة في فكرة العمل الخاصة بك ويعتقدون أنهم سيحصلون على شيء في مقابل استثمارهم.

لأن المستثمرين الملائكة لديهم أصابعهم في عدد من الفطائر ، فإنهم لا يقدمون المال عادة. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك المستثمر الملائكي في تعويض سعر إطلاق بدء التشغيل الخاص بك عن طريق تجديد المساحة في البناء الذي يمتلكه. في العودة ، تقوم بتوقيع عقد إيجار طويل الأجل مع المستثمر ، مما يضمن أن يكون لديه مستأجر طويل الأجل في الهيكل الذي قد يجذب المستأجرين الآخرين.

استعد لخطة العمل هناك رجل أعمال شهير في مجالك يستثمر في مشاريع أو عقارات أخرى ، فكر في التواصل. فقط تأكد من أنك مستعد قبل إجراء الاتصال. احصل على خطة شركة مكتوبة ومدروسة جيدًا جاهزة تحدد مفهومك وتكاليف بدء التشغيل والجمهور المستهدف والمبيعات المتوقعة. يمكن أن يكون هذا هو نوع المطعم الذي ترغب في البدء به ، السوق المحدد ، بالإضافة إلى الميزانية التفصيلية. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتضمين مؤهلاتك الشخصية كصاحب عمل. عندما لا يكون لديك بعض الخبرة في المطاعم ، فكر في أنواع الخبرة الأخرى التي تجلبها إلى الطاولة ، والتي تتضمن أي نوع من العمل المجاني.

على الجانب الآخر ، قد تكون مديرًا متمرسًا ، أنت رائع بالأرقام ولديك كتب تحفظ المعرفة ، أنت طاهي استثنائي ، أو ربما أنت شخص صادر يمكنه العمل في الجانب الأمامي من المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *