الشارقة تبدأ الدفاع عن اللقب ضد الفجيرة

من المقرر أن يشهد الأسبوع الأول من دوري الخليج العربي (AGL) جولة أولى مليئة بالإثارة حيث سيبدأ حامل اللقب الشارقة بطل دفاعه ضد الفجيرة في 9 سبتمبر.

في الجزء العلوي من اشتباكات الطاولة ، يستضيف الوحدة حتا والنصر يواجه الجزيرة. بينما في المباريات الأخرى من جولة شباب الأهلي تبدأ حملتهم ضد اتحاد كلباء. في هذه الأثناء ، يستضيف العين خورفكان وعجمان سيواجه الظفرة.

أقيمت قرعة الموسم الجديد لدوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي في مقر وزارة الصحة بدبي يوم السبت.

في هذه الأثناء ، سيبدأ النصر دفاعه عن لقب AGC إما ضد عجمان أو الفجيرة كبطلة حاكمة يبدأون حملتهم من دور الثمانية.

الشارقة ، كونها حامل لقب AGL ، حصلت أيضًا على تأهل مباشر إلى ربع النهائي ، حيث سيلتقون إما مباراة الوحدة أو الوصل.

ومع ذلك ، ستستهل مباريات AGC الموسم الجديد في 3 سبتمبر ، تليها AGL في الأسبوع المقبل.

وعود الأسبوع الثاني من بطولة AGL بمزيد من الإثارة في كرة القدم حيث يستضيف شباب الأهلي العين والوحدة لمواجهة الشارقة في المواجهات اللطيفة. وستشهد المباريات الخمس المتبقية من الجولة الثانية مواجهة خورفكان مع النصر والجزيرة يلتقيان بالظفرة وعجمان يلتقيان اتحاد كلباء وحتا مبارزة مع الوصل والفجيرة يلتقيان بني ياس.

وفي وقت سابق ، وتحت شعار “شكرًا لك ، خط دفاعنا الأول” ، أجرى دوري الإمارات للمحترفين 2020-21 دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي في وزارة الصحة والوقاية في دبي.

حضر السحب جمال حامد المري نائب رئيس اتحاد الإمارات للمحترفين وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية حسن طالب المري وعضو مجلس الإدارة محمد عبيد اليماحي ووكيل وزارة الصحة ومدير منطقة دبي الطبية ناصر خليفة البدور. .

وحضر المؤتمر عن بعد ممثلو الأندية المهنية.

وشهد حفل القرعة مشاركة ممثلين عن الخط الأول من المؤسسات الدفاعية بما في ذلك يعقوب الأهلي من وزارة الداخلية ، والدكتور عبدالله موسى البلوشي والممرضة منى إبراهيم الحوسني من وزارة الصحة والوقاية ، وخميس المقبالي من شرطة دبي ، مروة العمودي من الاسعاف الوطني وعبد الله حميد الشامسي من القيادة العامة للدفاع المدني.

بدأ الحفل بكلمة من عبد الله ناصر الجنيبي ، رئيس دوري الإمارات للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *