تصميم غرف نوم بالوان عصرية

تصفح من خلال صور غرفة النوم الأكثر تثبيتًا على Pinterest ، كما سترى أنها تناقش أي شيء مشترك ؛ كلهم يبدون متشابكين وينتهون. إنها نظرة تقول: “هذه الغرفة مملوكة لشخص يهتم”. الجانب الرائع في ذلك هو أن إنتاج غرفة نوم تبدو Pinterest جاهزة لا يتطلب مصممًا متمرسًا ، ولن يحتاج إلى قدر كبير من الوقت أو حتى كومة من النقود. مع اثنين من الحيل البسيطة للغاية ، يمكن لأي شخص تحويل مساحة غير جذابة أو هوجاء إلى منطقة تبهر.

 حاول إيجاد مصدر إلهام لك
العديد من الأفراد لديهم موهبة لإدراك بالضبط كيف يرغبون في تجميل مناطقهم ، لكن الآخرين يكافحون من أجل بلورة رؤية رؤيتهم. إذا كنت تنتمي إلى الفريق التالي ، فإنه يساعدك على استثمار القليل من الوقت في البحث عن إلهام لك قبل التوجه إلى متجر الديكور المنزلي. مجلد أو حتى استخدام Pinterest على جهاز كمبيوتر لجمع صور الغرف التي تريدها. تمزيق الصور من الكتالوجات أو المجلات. انظر إلى خزانة ملابسك ؛ هل هناك لون معين لديك ميل لاختيار مرارا وتكرارا؟ ماذا عن شريحة من الأعمال الفنية التي تحبها ، سواء كانت لوحة أو صورة أو حتى نسيج؟ أضف كل هذه الأفكار والصور إلى معرض الإلهام الخاص بك.

 ابحث عن العناصر اليومية. قد يكون شكلًا من الأثاث أو مخطط ألوان أو تصميمًا مزخرفًا أو ربما نمطًا معينًا: ولكن على الأرجح ، سترى أن القليل من القواسم المشتركة تعمل من مكونات مختلفة في معرض الإلهام الخاص بك. هذا هو أساس غرفة النوم التي ستعجبك حقًا.

احصل على إستراتيجية بمجرد أن تفهم ما يلهمك ، حان الوقت لوضع خطة تزيين: تحولت إلهاماتك الآن إلى ميزات موحدة أو موضوع أساسي يوفر للمنطقة لمسة نهائية ، وشكلها معًا. وهذا لا يعني أن كل شيء يجب أن يتطابق ؛ في الواقع ، الكثير من غرف النوم الأكثر فعالية انتقائية في الأسلوب.

 ما تقترحه هو أن غرفة نومك يجب أن تبدو كما تم منح فكرة ما للمنطقة: يتم إرسال النمط في جميع أنحاء المنطقة ، لون واحد فقط أو ربما لونين لهجة يربطون المنطقة بشكل جماعي ، معظم الأثاث مكمل و أيضا أفضل حجم لحجم الغرفة وكذلك التجربة العامة للغرفة هي من بين الانسجام في الديكور. هذا هو الجمال الفعلي لصنع معرض إلهام ؛ سيجعل تحسين استراتيجية الديكور الخاصة بك أسهل بكثير.

 حاول التغلب على الخوف منك
وراء الكثير من غرف النوم غير المكتملة وغير المتراصة هناك مخاوف من “ارتكابها بشكل خاطئ”. تبقى الجدران فارغة ، وتعمل الإغراءات غير الجذابة كأثاث منزلي ، ويتم وصف نمط اللون بشكل أفضل على أنه “بيج ممل” ، وهناك أيضًا فقدان للشخصية ، أو الرمز البريدي ، أو ربما الاهتمام من خلال اديكورات المطابخ بأكملها. إذا كان هذا يصف غرفة نومك ، فقد حان الوقت لتجاوز الخوف. في الحقيقة ، الديكور الداخلي هو تقنية فنية ، وليس علمًا. لا توجد أي قوانين مكتوبة في الحجر. وهكذا التزم بقلبك وكذلك التوصيات القياسية المقدمة هنا ؛ سترى أن اللحظة التي قمت فيها بالتسوق من أجل دوافعك ، والتي خلقت بعدها استراتيجية بسيطة ، فإن تطوير غرفة أحلامك أسهل بكثير (وأقل مخيفًا) مما كنت تعتقد.

 عندما يكون لديك مفهوم عام للغرفة الخاصة بك ، فقد حان الوقت للتعامل مع التفاصيل. من الواضح أنك تريد الأساسيات – الأثاث والسرير والإكسسوارات – ولكن فيما يلي العديد من المنتجات الإضافية التي يتم تجاهلها كثيرًا ، ولكنها ضرورية لتطوير غرفة متقاربة.

الأسلوب والنمط والملمس إن الاستخدام الحكيم للون والنمط والاتساق يرفع مساحة من الكآبة ويحولها إلى شيء مميز للغاية. وكلما قمت بتضمين المزيد ، كلما أصبحت الغرفة أكثر إثارة. وهكذا في حالة رغبتك في الاسترخاء في غرفة غرفتك ، التزم بلوحة صغيرة.

تعمل نفس القاعدة بالضبط للنمط ؛ حافظ على الأشياء تحت السيطرة من خلال التشتت ، ولديك نمط واحد أو ربما نمطين من خلال الغرفة ، أو ربما تنشط مع عدد قليل من الأنماط الفريدة. من السهل جدًا استخدام الملمس في ديكور غرفة النوم: رمي البطانيات والوسائد ، وسجاد المنطقة ، والتشطيبات الريفية أو المتعثرة على الإكسسوارات أو الأثاث ، وأغطية المصابيح وكذلك الفراش كلها تساهم في فضول الغرفة.

تغلب على الفوضى وغني عن القول: فضاء فوضوي وغير منظم لا يبدو مترابطًا معًا. خذ فترة بعد الظهر (أو ربما عطلة نهاية الأسبوع إذا) ضرورية لترتيب غرفتك. بسرعة ، وبدون استثمار سنت ، تبدو مساحتك أكثر صقلًا وجاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *