تم تجهيز برج الفجيرة متعدد الاستخدامات بقيمة 114 مليون دولار لتسليم نهاية العام

أعلنت شركة الطائف للاستثمار ، ومقرها الفجيرة ، عن استكمال 85٪ من الأعمال في مشروعها الجديد للبيع بالتجزئة والضيافة والسكني ، مركز الطائف للأعمال ، ومن المقرر تسليمه بحلول نهاية هذا العام.

الطائف للاستثمار هو مشروع مشترك بين دبي للاستثمار ، وهي شركة استثمارات متنوعة رائدة ومؤسسة الفجيرة للاستثمار (FIE) ، الذراع الاستثمارية لحكومة الفجيرة.

يتكون المشروع الذي تبلغ قيمته 418 مليون درهم (114 مليون دولار) ، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 96.400 متر مربع ، من برجين – فندق بالإضافة إلى برج سكني مع بدروم + دور أرضي + 19 طابقًا وبرج مكاتب.

يضم الفندق والبرج السكني فندقًا من فئة أربع نجوم يضم 228 غرفة بما في ذلك 14 جناحًا صغيرًا ، تديرها ماريوت الدولية و 79 شقة تحتوي على وحدات من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، وكل منها شبه مؤثث بالأجهزة الكهربائية.

وقال خالد بن كلبان نائب رئيس مجلس إدارة دبي للاستثمار والرئيس التنفيذي: “تم تصميم وتطوير مشروع مركز الطائف للأعمال لتقديم وجهة ترفيهية وعملية مثالية في الفجيرة ، وقد تم تصميمه بعناية لتلبية الاحتياجات المتطورة”.

وأشار كلبان إلى أنه مع سعي الإمارة الناشئة بسرعة إلى تنويع اقتصادها ، هناك تركيز متزايد على توجيه الموارد نحو تعزيز التنمية الحضرية ، والسياحة ، والتجزئة ، والترفيه من أجل جذب المستثمرين المحليين والدوليين.

الطائف مول ، مركز التسوق على مستوى G + 2 ضمن المشروع مجهز بدروم ومنطقة بيع بالتجزئة تضم 39 متجرًا للبيع بالتجزئة وسوبر ماركت في إعداد القشرة والصدف ، و 5 منافذ للطعام ، ومطعمين مع مرفق تراس خارجي إضافة 12 متجراً يقع في الطابق السفلي لاستخدامها من قبل مستأجري التجزئة كمنطقة تخزين مريحة وآمنة.

تقع مساحات البيع بالتجزئة المعروضة بشكل مثالي داخل الأبراج ، مما يوفر سهولة الوصول والتسوق المريح. تم تصميم أماكن وقوف السيارات للبيع بالتجزئة لاستيعاب أكثر من 670 مركبة.

تم تصميم برج المكاتب المكون من 19 طابقًا لتوفير مساحات مكتبية في الهيكل الأساسي والهيكل ، مما يوفر خيارات للمكاتب المصممة خصيصًا لتناسب المتطلبات المتنوعة.

وأشار كلبان إلى أنه “تم تطويره وفقاً للرؤية الاستراتيجية للإمارة ، ويعتبر مشروع مركز الطائف للأعمال من بين المشاريع التي ستضع معياراً في التنمية الحضرية المخطط لها في الإمارة”.

وأضاف: “ستعمل كحافز لتعزيز جاذبية الإمارة كوجهة ترفيهية وتجارية مجهزة بالكامل”.

ووفقا له ، فإن الموقع الاستراتيجي لمركز الطائف للأعمال كان ميزة مميزة قدمها المشروع.

وأضاف أنه يقع على بعد حوالي 5 دقائق من مطار الفجيرة الدولي بالقرب من الطريق الشرياني لحمد بن عبد الله ، مما يمنح اتصالاً مع الإمارات الأخرى وأجزاء أخرى من الفجيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *