سهم الوصل وعجمان يفسدان الفجيرة ويملكان خورفكان

سهم الوصل وعجمان يفسدان الفجيرة ويملكان خورفكان

 

سجل ويليتون هدفا في وقت متأخر حيث خسر الوصل تعادلا 1-1 مع عجمان على ملعب زعبيل في الأسبوع السادس عشر من دوري الخليج العربي يوم الجمعة.

بعد بداية بطيئة ، كان الوصل أول من هدد عجمان في الدقيقة 28 ، عندما أقام كريستيان تراش الكرة لصالح فابيو دي ليما ، الذي نفى علي الحوسني رأسه.

استجاب عجمان في الدقيقة 41 ، عندما أصدر فاندر فييرا سياني كلوفيس بتمريرة دفاعية ، إلا أن حميد عبد الله سدد جهود لاعب الوسط.

واصل الفريق البرتغالي الضغط ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ، تمكنوا من كسر الجمود عندما اعترض عصام فايز الكرة في خط الوسط وقام بتمريرها إلى ويليام أووسو ، الذي تخطى مدافعي الوصل وقام بتمرير الكرة داخل المرمى. الزاوية السفلية.

كان الفهود يبحثون عن تسوية الأمور في الشوط الثاني. في الدقيقة 67 ، تلقى ليما الكرة بالقرب من حافة الصندوق وقطع على يساره قبل إرسال ضربة قوية في القدم اليسرى تم التعامل معها ببراعة بواسطة الحوسني.

قبل 10 دقائق من صافرة الدوام الكامل ، نجح الحوسني في أنقذ ركلة أخرى رائعة ليحرم أحمد الركابي من ركلة الجزاء اليمنى.

أثمرت جهود الوصل أخيرًا حيث سجلوا هدف التعادل في لحظات الموت في اللعبة. وجد لوكاس جالفاو ليما بتمريرة طويلة ، أن اللاعب رقم 10 قد تم تربيعه إلى ويليتون ، الذي تحول إلى الحوسني برأس غوص وأنهى المباراة بالتعادل 1-1.

بعد السحب ، يحتل الوصل المركز الثامن برصيد 23 نقطة قبل مواجهته خارج أرضه أمام الشارقة. من ناحية أخرى ، يظل عجمان في المركز العاشر برصيد 18 نقطة وسيستضيف الظفرة في الأسبوع السابع عشر من دوري الخليج العربي.

في مباراة أخرى ، شارك خورفكان والفجيرة الغنائم في تعادل 2-2 على ملعب خالد بن محمد.  نقل اثاث

بدأ كلا الفريقين اللعبة بالتساوي ، حيث شاركا في الموقف في افتتاح 20 دقيقة. مع ذلك ، حصل خورفكان على ضربة جزاء في الدقيقة 29 عندما تقدم أحمد سليمان على قدم فهد فهد داخل منطقة الجزاء. تم تحويل Dodo من الموقع ليصبح 1-0.

بعد ست دقائق قام فرناندو غابرييل بتسوية الأمور لصالح الفجيرة. تلقى البرازيلي تمريرة من جيفرسون وأنهى الكرة في الزاوية العليا بضربة قدم اليسرى.

استعاد النسور تقدمه في الدقيقة 44 ، حيث صعد حديد على الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية باتجاه رامون لوبيس ، الذي ترك حارس المرمى عاجزًا برأسه الشاهق.

ظل خورفكان هو الجانب الأفضل في الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 أضاعوا فرصة رائعة لتسجيل هدف ثالث من الليل. ذهب لوبيز في موقف فردي مع عبد الله التميمي ، لكن تسديدة المهاجم ارتطمت بالقائم.

في مواجهة مجريات اللعب ، تمكنت الفجيرة من تسجيل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط من خلال عبدالله الجنيبي. تحول غابرييل من الهداف إلى المنتج ، حيث مرر عرضية ركلة ركنية من ركلة ركنية ببراعة من قبل المدافع لجعلها 2-2.

قبل أربع دقائق من صافرة الدوام الكامل ، أقام لوبيز الكرة إلى دودو بالقرب من حافة المربع ، ولكن تسديدة لاعب خط الوسط لأول مرة أخطأت الهدف بهامش ضيق.

بعد القرعة ، بقي خورفكان متقدماً بفارق تسع نقاط عن مواجهته الصعبة أمام الجزيرة. وفي الوقت نفسه ، تحتل الفجيرة المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة وستستضيف كلباء في الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *